قصتي إليك أيها المسحور

 

قصة حقيقية بعنوان

( قصتي إليك أخي المسحور )

قال تعالى ( فَاستَقِم كَما أُمِرتَ وَمَن تابَ مَعَكَ وَلا تَطغَوا إِنَّهُ بِما تَعمَلونَ بَصيرٌ * وَلا تَركَنوا إِلَى الَّذينَ ظَلَموا فَتَمَسَّكُمُ النّارُ وَما لَكُم مِن دونِ اللَّـهِ مِن أَولِياءَ ثُمَّ لا تُنصَرونَ * وَأَقِمِ الصَّلاةَ طَرَفَيِ النَّهارِ وَزُلَفًا مِنَ اللَّيلِ إِنَّ الحَسَناتِ يُذهِبنَ السَّيِّئَاتِ ذلِكَ ذِكرى لِلذّاكِرينَ * وَاصبِر فَإِنَّ اللَّـهَ لا يُضيعُ أَجرَ المُحسِنينَ * فَلَولا كانَ مِنَ القُرونِ مِن قَبلِكُم أُولو بَقِيَّةٍ يَنهَونَ عَنِ الفَسادِ فِي الأَرضِ إِلّا قَليلًا مِمَّن أَنجَينا مِنهُم وَاتَّبَعَ الَّذينَ ظَلَموا ما أُترِفوا فيهِ وَكانوا مُجرِمينَ * وَما كانَ رَبُّكَ لِيُهلِكَ القُرى بِظُلمٍ وَأَهلُها مُصلِحونَ * وَلَو شاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النّاسَ أُمَّةً واحِدَةً وَلا يَزالونَ مُختَلِفينَ*  إِلّا مَن رَحِمَ رَبُّكَ وَلِذلِكَ خَلَقَهُم وَتَمَّت كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَملَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الجِنَّةِ وَالنّاسِ أَجمَعينَ * وَكُلًّا نَقُصُّ عَلَيكَ مِن أَنباءِ الرُّسُلِ ما نُثَبِّتُ بِهِ فُؤادَكَ وَجاءَكَ في هـذِهِ الحَقُّ وَمَوعِظَةٌ وَذِكرى لِلمُؤمِنينَ * وَقُل لِلَّذينَ لا يُؤمِنونَ اعمَلوا عَلى مَكانَتِكُم إِنّا عامِلونَ * وَانتَظِروا إِنّا مُنتَظِرونَ* وَلِلَّـهِ غَيبُ السَّماواتِ وَالأَرضِ وَإِلَيهِ يُرجَعُ الأَمرُ كُلُّهُ فَاعبُدهُ وَتَوَكَّل عَلَيهِ وَما رَبُّكَ بِغافِلٍ عَمّا تَعمَلونَ ) هود ( 112-123 )

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين الضحوك القتال , الضحوك لأولياءه القتال لأعداءه , ورضي الله عن صحابته الأطهار وعلى من تبعهم باحسان الى يومٍ تشخص فيه الأبصار..

 

الجزء الأول  

بداية قديمة

بدأت القصة قديماً عندما تزوج أبي بأمي ……. لا تستغربوا فقد كان بعض نساء العائلة يتعبدن الشيطان باسترضاء السحرة , فمتى ضاقت الدنيا على إحداهن فلن تتردد في الذهاب إلى الساحر ليريحها من إزعاج زوجة ابنها أو نكد حماة ابنتها , فقد اساءت الظن بالله مسبقاً ولم تدع مجالاً للفرج بسبب قلة صبرها ,,,  قالها إبن القيم رحمه الله : ( فلا ايمان لمن لا صبر له , وان كان فإيمان قليل في غاية الضعف وصاحبه ممن يعبد الله على حرف , فإن اصابه خير اطمأن به , وإن اصابته فتنة انقلب على وجهه , خسر الدنيا والآخرة ) عدة الصابرين

من ذاك الوقت بدأت المشاكل والأمراض والأحزان ….. ومن وقتها إلى وقت ليس ببعيد لم يكن من بعض الأقارب إلا مقولة (رضينا بالهم والهم ما رضي فينا …!!!! ) , وما كان من الوالدين إلا المضي في عبادة الله وشكره على كل حال …

فقد قضى الله الكبير المتعال تعباً لنا وراحةً لمن قام بسحرنا ….

فأجرنا متواصل بإذن الله ,,,, والتعب يحمل في طياته حسنات وتفاؤلات كبيرة علمناها قبل اشهر قليلة فقط ….!!!  , تصور خلقنا على مشاكل عائلية وقبل اشهر قليلة علمنا فوائد عظيمة وبحمد الله وحده بدأت العائلة بالتماثل للشفاء … وأسوق لكم كلاماً رائعاً لابن القيم رحمه الله من كتابه الوابل الصيب ..


وأما راحة من سحرنا فقد حملت في ثناياها ردةً عن دين الله , ونكداً كبيراً في الأشهر الأخيرة …. ونرجو الله أن يحرقهن في الدنيا ويحرقهن في الآخرة ..

ببساطة ……….الله هو القدير

فقد أعطى من سحرنا قدرة الذهاب للساحر ووللساحر قدرة عمل السحر وللشياطين قدرة ايذاءنا …. فقط … انتهت هنا قدراتهم ….
وأعطانا قدرة عبادته والإنكسار إليه والتذلل له ,,, فبدأنا بالتشافي بل منا من أظنه قتل الشيطان الذي معه وهي اصغر أخت في العائلة فبقدرة من الله منحها إياها استطاعت ذلك ….

 

أمور مهمة تتكشف 

لن أطيل عليكم القصة …. سأختصر الموضوع على حال العبد الفقير …

كنت في عملي سريعاً جداً بحمد الله ودقيقاً جداً , يعني توفيق الله للفقير كان كبيراً في عمله …. لكن العبادات كانت خفيفة ….. والمشاكل العائلية كما هي منذ أن وعيت على الدنيا …

بدأت أعراض ارهاق وتعب تظهر على جسدي والقولون يشتد أحياناً والغازات متواصلة في بعض الأيام …. أما عن المعدة فليس لها أن تاكل شيئاً حاراً … والنفس كرهت الأطعمة الحلوة كثيراً بعد أن كنت مولعاً بها .

ذهبت إلى العمرة وقضيت في بلاد الحرمين 12 يوماً كانت من أجمل أيام حياتي , فقد كانت صلاة الفجر لا تفوتني في الغالب ونومي كان مريحاً جداً اما عن عصبيتي فاختفت وتلاشت بعد اليوم الأول ..

أقبلت بعد العودة من بلاد الحرمين على إلتزام بالعبادات والسنن , ونادتنا تلك العقربه لطعام الغداء عندهم وقد كنا نشك بها… فكلما صارت مناسبة لم تكن تتردد في اقامة الولائم الشهية لعائلتنا المثخنة بأعمال السحر , وكنا نظن حينها أن السحر يوضع فقط في القهوة الحلوة …. فلم نكن نشربها …
لكن تبين أن السحر يوضع في الطعام وفي الماء وفي العطر ( النوع الذي يدهن ) , وبدأت الامور تتكشف عندما أصيبت والدتي بمرض السرطان , الذي نخر جسمها وألهاها في عبادة الله والرجوع اليه , فاستأصلوا لها القولون ثم الكلية , والفاجعة أن الطبيب بعدما استأصل الكلية قال كلمة غريبة جداً : يا جماعة الكلية فحصناها بعد أن اخرجناها من جسم المريضة فلم نجد بها سرطاناً !!!!!! .

هنا ………….. صمت البعض ثم فكروا ثم انشغلوا بعدها بأمور أخرى لكن التصقت كلمات الطبيب في عقل الفقير ,,,,,,
والجيد أن الله تعالى لم يكن ليذر عباده تائهين بالكلية بل هناك دائماً بصيص أمل ومصباح يترك للموحد ليمسك بنوره ثم يرعاه الله حتى يخرج من الإبتلاء جلداً صبوراً يعرف الحق بيقين ولا يختلط عليه الحق بالباطل أبداً .

مضت سنوات بعد عملية امي الجراحية … ليختفي السرطان من جسمها وتنقطع اخباره ….. وقد كانت أمي بعد مرضها تذكر الله كثيراً وتقرأ القرآن بكثرة ….. واللبيب يعلم أن العبادة نور يحرق الشياطين حرقاً خصوصاُ إن أقبل العبد منكسراً لربه صابراً محتسباً ….

ومضت الأيام والأعمال السحرية تزداد فإن بطل عمل سحري قامت العقربة بإرسال عقاربها الصغار للسحرة ليجددوا سحرهم …
فمن سحر لإيقاف زواج الفتيات إلى سحر لإفشال دراسة الأبناء وسقوطهم ضحية الفشل , ومن مرض السرطان إلى مرض السكر في الدم , تحمل همه أمي وهي لا تدري ما السبب …؟؟؟ ….. ولم يكن يتردد في خلدها إلا أن الله تعالى أراد ذلك ….

 

انكشاف الحقيقة على مصراعيها

تعبت فجأة بعد زواجي من ابنة عمي الصبورة ,,,,, فقد كان اختياري لها لأدبها وحشمتها وصبرها الطويل الذي تفرسته فيها , والحمد لله صدقت فراستي …
أما عن العقربة ومساعداتها النجسات فلم يعجبهن اختياري لها لأن في حساباتهن أن تعطى فلانه لفلان … وعلانه لعلان ….. غريب …. هل أنتن ند لله عز وجل لتحددوا لفلان مصيره وطريقه ومن هي زوجته وعليه ان يحبها أم يكرهها …. ألا لعنة الله عليكن وعلى كل من يقر فعلكن …
على فكرة ….. العقربة تكون احدى الجدات ومساعداتها بنياتها المرتدات ….

نعود إلى التعب بعد زواجي ….. فقد رافقه ألم في الرأس ودوخه متواصلة وثقل في المشي واوجاع في الأقدام , وفصلت أكثر من مرة من وظائف لي .. سببها التأخر الكثير عن العمل … ومشاكل غير مببرة من قبل  المسؤول عني …. وأوهام وأحلام قذرة جداً لا تمت للحياء بصلة ولم تكن من قبل بحمد الله تخطر في عقلي …. وعصبية على زوجتي العروس الجديدة التي كانت تقومبحركات تغيظني بها وهي لم تكن تفعلها أصلاً من قبل … وديون مالية تتجمع علي ولم أكن من قبل بحمد الله إلا معطياً للناس من مالي الذي ملكنيه الله …
فجلست في البيت أفكر ماذا دهاني ؟؟؟؟ وما الذي حصل لي ؟؟؟
فلم أصل إلى أية نتيجة …………………………

ذهبت بعدها للمختبر لفحص دمي بسبب تواصل الدوخه والتعب والثقل في النوم … فاتى الفحص بأن دمي يحمل مرض التهاب الكبد من نوع B  فتفاجأ الأهل وحزنوا وتفاجأت بأني مريض !!!!!

لكن أعجبني أمر في محنة المرض الجديد …. أن زوجتي تقبلت الخبر بصبرها المتوقع …. وكانت روح قلبي لما أعطاها الله من صبر , الذي إن أدخلت عليه علماً شرعياً فلن تكون النتيجة بإذن الله إلا … خنساء جديدة تقذف بفلذات أكبادها نحو نصرة لا إله إلا الله وبمالها لنصرة دين الله وبنفسها خادمة لتحكيم شرعه في الأرض …..
مضى يوم واحد فقط على المرض ,,, وبدأت العقارب الصغيرة ( مساعدات العقربة الكبيرة ) بزيارتنا واظهار الحزن على ما أصابني … ولم يسبق لهن إلا أن قدمن الحقد علينا والقطيعة لنا إلا عند إحراجهن لزيارتنا … فما هذه السرعة في الوقوف بجانبنا !!!

 وأنه يجب أن ألتزم بالعلاج وأتقبل الأمر !!!!!!…………..

وما هي إلا أيام وبدأت أدعوا الله عز وجل بان يرزقني شفاءاً عاجلاً لأريه سبحانه ما يرضيه مني ….. فأتت نتيجة الفحص الثاني فرجاً من الله وهي أن المرض ( التهاب الكبد B ) من النوع الحامل فقط … يعني أنا أحمله فقط دون أن يؤذيني , فالمرض تحوصل في دمي وهو يؤذي لمن ينتقل له ولي كأنه غير موجود ….

ففرحت بتقادير الله كثيراً وشكرته …. وحزنت العقارب كثيراً

وتبينت الحقيقة بشكل واضح جداً فما كن المرض إلا من فعل الشياطين ومن هرطقاتهم النجسة ,فعندما أجلستنا احدى العقارب وسالتني وزوجتي ما بالك لا تاخذ علاجاً لمرضك … فأخبرتها بأن مرضي من النوع الحامل فقط … وليس له علاج لأنه يعتبر أنه غير موجود …. فاحمر وجهها واخفت غضبها وقالت : انا سالت احدى الصيدلانيات فأخبرتني بأنك يجب أن تأخذ العلاج ….غريب إصرارها على العلاج أكثر مني ….!!!!
فكررت لها بثقة وبكيد لها بأنه بحمد الله ليس في تقريباً أي مرض …وما كان منها إلا ان خرجت مسرعة الى الغرفة الأخرى ونادت بصوت عالي :

حضروا العشاء ….. اقلوا البطاطا ….. وأخذت تحلفني بالله وتقول والله ستاكل عندنا …… وانا أرفض لكن هي تستمر بنشر أني سأتناول العشاء عندهم وقامت هي بقلي البطاطا بنفسها ,,,, وتساندها بالرأي الجدة المرتدة ….. وعندما حضر العشاء كان بعضه جاهزاً من الخارج والباقي من البيت ومن ضمنه البطاطا الشهية ( التي تحمل سحراً بالتأكيد ) فلم أتناول إلا الطعام الجاهز والعقربه تجلس بجانبي وتمسك بطبق البطاطا وتقدمه أمامي وتصر على أن آكل منه … فتحايلت عليهن بان ضرسي اوجعني الآن وقمت مسرعاً من فوري وتركت الطعام …………….. فكشف وجه العقربة الكبيرة عن حزن لاني لم آكل مما جهزنه …. وحاولت أن تخفي ذلك لكنه ظهر جلياً ..

ولمن يسأل عن اني لم لا أصرخ بوجههن بحقيقتهن ……. ؟؟؟؟

الجواب : لم نملك دليلاً بأيدينا نرفعه ساطعاً لينفر الكل منهن ويقاطعهن … ولا أظن أن لبعض الضعفاء من حولهن إن رأى دليلاً واضحا بردتهن ان يقدموا على خطوة كهذه …. لضعف عقيدتهم , عقيدة الولاء والبراء التي بعد أن فقدناها نحن المسلمون فقدنا عزة عاشاها سلفنا وقتلوا عليها ….

ثم إن ردتهن باتت واضحة بعد مشاهدة بعض العقارب تنثر سحراً على مدخل بيتنا ….. وشاهدناها عياناً …. ناهيكم عن الرؤى التي تجلي سريرتهن النجسة لمن شك في ردتهن ….. لكن لنا الإستئناس بالرؤى والإعتماد على الواقع فقط … وهذا ما حصل ….. فبين لنا الله بعض سقطاتهن وأخطائهن , ففضحن كثيراً لنا …..

فأيقنت تماماُ انني مسحور وعائلتي كذلك ….. وبدأت رحلة العلاج المريرة والرائعة ….. لا تستغربوا فقد حملت في طياتها الحلو والمر والإثنين خير كما أخبر نبينا صلى الله عليه وسلم … بل بات المر حلواً بحمد الله ….

 – – –

الجزء الثاني 

البحث عن وصفات علاجية

بعدما أيقنت أن أمراضي وقلة تركيزي وسوء معاملة الكثيرين لي لا تتعدى كونها إدخال حزن على قلبي من قبل الشياطين , قال تعالى ( إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا ) , لكن بقية الآية ( وليس بضارهم شيئا إلا بإذن الله ) فهو إذاً بإذن الله سبحانه وبتقديره الذي أجراه وأراده للعبد الفقير فما كان من أي مؤمن بعد هذه الحالة إلا أن يؤمن بقدر الله ويكمل ذلك بالإستجابة للأمر الإلهي الذي يليه في نفس الآية (وعلى الله فليتوكل المتوكلون )  .

بعد ذلك بدأت البحث عن العلاج الشرعي الصحيح الذي يكون سبباً لاستجلاب حالة التوكل على الله , أول ما خطر ببالي … الذهاب لأهل السبق في هذه الحالات فلم أجد إلا شيوخ الرقية الشرعية .

توجهت بعدها لشيخ يفتح محلاً تجارياً لبيع الأعشاب والخلطات الطبيعية , والذي كان يدمج معه غرفة صغيرة لعلاج المرضى الروحيين ( المسحوريين ) , والذي تبين فيما بعد أنه يبيع خدمة العلاج بنقود فيعلاجك بعلاج صحيح أول جلسه فترتاح ثم يبدأ بامتصاص دمك وشرب نقودك بتقسيمه للعلاج لجلسات ,,,,, الله يعلم متى تنتهي … فكلما أعطيته نتائج علاجه في الجلسة الأولى ….. خمن لك عشبة أخرى …. وهو أجهل خلق الله بالعلاج الصحيح

وما أكثرهم هؤلاء الإستغلاليين ………..

فتحيرت فترة هل أعود له ام أبحث عن غيره … ؟؟
مضت اسابيع وأنا أفكر بالعودة له لاني لم أجد غيره , وبينما كنت أمشي مع احد الموحدين أخبرني أن أتق الله , فقلت له وهل أفعل إثماً بذهابي له فنظر لي نظرة وقال لا بل أخشى عليك أن تكون من غير أهل حديث رسولنا صلى الله عليه وسلم ( عرضت علي الأمم , فرأيت النبي ومعه الرهط والنبي ومعه الرجلان , والنبي وليس معه احد ) حتى قال ( يدخل الجنة من امته سبعون ألفا بغير حساب ولا عذاب فسأله الصحابة عنهم فقال : هم الذين لا يسترقون ولا يكتوون ولا يتطيرون وعلى ربهم يتوكلون )

لايسترقون : يعني لا يطلبون من الناس ان يرقوهم , وهو من أجل ترك الاتكال على غير الله لكن التفضيل لمن لا يفعلونه على سبيل التحبيب في التوكل الكامل على الله .

فارادني الرجل أن لا أترك فرصة دخول الجنة بغير حساب عبر التوكل الكامل على الله بترك الإسترقاء , جزى ذاك الرجل عني خير الجزاء .

فقد كنت أظن الحديث يشمل الذين لا يكتوون ولا يتطيرون ولم أتذكر أنه يشمل الذين لا يسترقون , وبدأت رحلة أخرى في البحث عن العلاج الصحيح .

مضت أيام وأسابيع وشهور وبحثي مستمر عن العلاج الصحيح الذي يشمل التوكل الكامل على الله , فضاقت بي السبل ودعوت الله كثيراً أن يفرج عني وصاحب تلك الفترة استغفار مكثف ورقية شرعية أقرأها على نفسي كل يوم .

وذات يوم قمت بوضع تغريدة على تويتر أسال الأخوة عن حالتي هذه , فبعضهم قال لي … هدء من روعك الأمر بسيط إرقي نفسك , وآخر قال ادعوا الله أن يريك في منامك مكان السحر لتفكه , وآخر قال أكثر من قراءة سورة البقرة ليفسد السحر .

جزاهم الله كل خير على مواساتي والوقوف معي , لكنهم لا يعلمون حالي فعلاً فقد بلغ مني الثقل والوجع في الكتفين مبلغاً كبيراً وصلاتي أصبحت دموعي لا تنفك عنها وتثاؤبي المتواصل كذلك فيها , مع حركة في يدي اليسرى رافعاً إياها من جهة الكتف دون أن أنتبه , كل ذلك أثناء الصلاة !!! يا ويحي صلاتي بدأت تضيع وأفكار شيطانية قذرة تراودني , وتأخر في حمل زوجتي الذي أصبح هماً آخر , فقد طال انتظار طفلي الإستشهادي ( هكذا أريده أن يكون عند كبره ) , وعلى غير ذلك فلننعى أنفسنا على أبناءنا إن لم ينصروا دين الله , وكما قال أحد المجاهدين ( الأم العقيم هي التي ليس لها ولد يجاهد في سبيل الله ) .

أظلمت الدنيا في وجههي وضاقت السبل وبلغت المشقة مبلغاً من نفسي .

  

قال تعالى ( واصبر فإن الله لا يضيع أجرالمحسنين )

النور يأتي حين يشتد الظلام

قمت بعد تعبي الشديد في ذات يوم بإعادة التغريد وسألت عن شيخ يعلم طريقة علاج شرعية لا تمس التوكل الكامل بصلة , فبزغ نورٌ كبير في تغريدة صغيرة ردها أحد الأخوة الأفاضل ذاكراً لي شيخ على توتير اسم معرفه ( دار الأرقم ) يبرع في هذا المجال .

مباشرة ارسلت له تغريدة وسؤال , فلم يرد من كثرة الضغط عليه فواصلت ذلك حتى اجابني بأن الأمر يحتاج لبرنامج علاجي معين وكان قد وضع في حسابه رابط ذاك البرنامج , فهرعت إلى قراءته بتمعن كبير وكأني رجل عَطِش منذ يوم بطولهفوجدت ماءاً عذباً زلال , أو كمعسرٍ أغلقت به السبل فجاءه مبلغ كبير لا يتصوره أبداً .

فبحمد الله لن يضيع الله أجر من صبر واستقام وأحسن , وإن كان البحث عن تطبيق التوكل الكامل استحباب فعله فقد كان للفقير نصيب من الفرج بسبب هذا الحرص الذي رزقنيه ربي سبحانه , فله الحمد أولاً وآخراً , وأذكره هنا فقط ليعلم الأخوة ويستيقنوا أنه سبحانه لا يضيع أجر عباده الفقراء إليه .

نعود لقراءتي لرابط الشيخ دار الأرقم , الذي أسفر عن تعريفي بحربٍ خفية وشعواء يخوضها الشيطان وجنوده لعنهم الله على بني الإسلام دون أن يعلم أغلبهم بذلك, فكما قال الشيخ [ الشيطان لا يهمه أن يموت الملحد ولا يهمه على أي وجه يلقى مصرعه لأنه إلى جهنم مصيره , بل يهمه المسلم أن يترك دينه ويرتد عنه إلى الكفر ] فهل هذا ينذر بإهتمام بالموضوع والنظر له من زاوية أكبر ؟؟؟؟

فمعرفتي بعد قراءة موضوع الشيخ بماهية المعركة وطريقة العلاج قد ازدادت كثيراً واشبعت ما كان ينقصني من معلومات وتساؤلات , وذاك البرنامج يحمل عبادات جعلتني قريباً كثيراً من ربي ,ناهيكم عن التوسع في الإطلاع على الخدع المقيته والخفية التي تتعدى عقل الكثير من المسلمين فيظنوها واقعاً فرض عليهم , بل يصل الأمر إلى كثير من شيوخ العلاج أنفسهم الذين لا يدرون أنهم يبقون على الشياطين داخل المصاب وهم قد ظنوا خروجه فيشعروا المريض بانه خرج بناءا على حركات الشيطان التي جعلته يحرك رجل المريض اليسرى وينفضها في آخر المطاف ملفتاً النظر إلى انه خرج , فينصرف المريض فرحاً ويخرج من عند الشيخ الجاهل ظاناً بانه أنتهى الأمر بجلسة أو جلستين فقط , والشيطان ما زال موجوداً ولكنه يخفي وجوده من جديد بحيل أخرى , ونستثني من ذلك بعض المخلصين من شيوخ العلاج الذين يكتب الله الشفاء على ايديهم في بعض الأحيان .

فبدأت أطبق البرنامج الرائع والطويل , والتزمت بغالبه بحمد الله لمدة سنة كاملة , والذي شعرت معه بارتياح نوعاً ما , لكن زوجتي لم تطبقه كسلاً , فانتقلت أخيراً من شدة إلى لين وبدأت أتماثل للشفاء تدريجياً .

 

الحرب سجال مع البرنامج النبوي

الشفاء بدأ يصل لمراحل متقدمة بحمد الله , لكن أنى للشياطين أن يسكتوا على ما يحدث لهم من حرق وتشريد عبر برنامج الشيخ دار الأرقم , الذي هو أصلا موجود في هدي محمد صلى الله عليه وسلم , فغالب البرنامج عبادات من صيام وقيام ليل وتطبيق سنن نبوية , فكلما اقتربت روحك من الله أنحرقت الروح الدخيلة على جسدك وتنغص عيشها وبدأت بالإنطراد  والعكس صحيح .

فما كان منهم إلا أن قاموا بأز العقارب النجسة ( القريبات المرتدات ) واستنفروهن لتجديد السحر , فقمن بمناداتنا لوليمة جديدة , فرفضناها بالتأكيد وتذرعنا بانشغالنا بامور أخرى وما زالت جهودهن القذرة مستمرة حتى هذه اللحظة , ولا أنسى زوجتي وأهلي الذين بدءوا بانتقادي ومناداتي بالموسوس وأنه لا يوجد شيء في جسدي , وأكثر شيء أتعبني إقناع زوجتي بالبرنامج .

فبدأت بتحريض البيت على تطبيق البرنامج بدل أن ينتقدوني , وشيئاً فشيئاً بدء بعضهم يطبقه حتى وصلنا إلى ان الغالب يطبقه بل كلهم بات بحمد الله يفعله .

وهنا نحسن الظن بالله كثيراً بأنه يريدنا سبحانه أن نتقرب منه بالبرنامج العبادي رغم انوفنا ….. يا الله أمر المؤمن كله خير , وسبحان الله فكيف سنرجع له سبحانه إن هو لم يرد ذلك , فالرحمن أراد والسحرة أرادوا والعقارب أرادت ونحن أردنا , لكن الله يفعل ما يريد .

اللهم إني أشهدك انك أنت الله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

انظروا ……. طبقت زوجتي البرنامج فوقع أملي المنتظر … وقع الحمل رغم أنف الساقطات المرتدات , فلم يكن يردن أن أتم زواجي أصلاً ونحن رأينا رؤى تبشر بحمل مرتقب , فالله يفعل ما يريد وهو الكبير المتعال .

كدن أن ينتحرن من شدة وقع خبر الحمل عليهن , تلك المجرمات اللاتي حاولن بعدها أن يسقطن حمل زوجتي بأعمال سحرية قذرة , يا الله وصلن لمرحلة قتل روح خلقها الله , والله ليس لهن إلا السيف يسلق لحم رقابهن من حدة ضربته , فيخرج دمائهن العفنة بما كفرن بالله وحده لا شريك له واشركن به غيره , تعالى الله عما يفعلن علواً كبيراً .

لتبدأ مرحلة أخرى ومعركة مستعرة مع من حاد الله ورسوله , هؤلاء السحرة الأنجاس …. ويعقبها مباشرة فتح كبير من الله عز وجل وشفاء شبه تام بإذن الله بل بحول الله سيتم .

ستطلعون على أغرب حادثة حدثت معي اذكرها في الجزء الثالث والأخير بإذن الله .

  

الجزء الثالث والأخير

قال تعالى ( إن تستفتحوا فقد جاءكم الفتح )

قال الخطابي رحمه الله : ( الفتاح ) : هو الحاكم بين عباده . وقال : وقد يكون معنى ( الفتاح ) أيضاً الذي يفتح أبواب الرزق والرحمة لعباده , ويفتح المنغلق عليهم من امورهم وأسبابهم ويفتح قلوبهم , وعيون بصائرهم , ليبصروا الحق , ويكون الفاتح أيضاً بمعنى الناصر .

فتح من الله بعنوان ( مولود جديد )

( وازدادت عائلتنا قطعة سكر )

كانت الساعة التاسعة مساءاً والثلج يتساقط بغزارة في الخارج , لم يكن منذ وقت بعيد فقط هي إحدى عشر شهراً , أحضرت كعادتي جهاز فحص حمل لكي نرى إن كان هناك حملٌ أم لا , فطبيبة زوجتي طلبت منها ان تأتيها لعلاج عن طريق الإبر , فزوجتي فقدت أمل حملها بسبب عدم تحديد الخلل .

احتجزنا في البيت بسبب تراكم الثلوج ولم نستطع الذهاب للطبيبة لتناول العلاج فأصابنا احباط من خشية الإنتظار للشهر القادم بسبب فوات الموعد الأول الذي وضعته الطبيبة لزوجتي , لكن انسداد الطريق كان يخبىء أمراً أراده الله لنا , فخرجت زوجتي وأخبرتني انها انهت الإختبار ولم تطلع على نتيجة الجهاز بعد فهرعت مسرعاً فنظرت وإذ به …… حمل

الله أكبر …………… سجود شكر ……….ابتسامه سريعة ونطقت به لزوجتي فلم تصدق ….!!!! معقول …. حمل ….. الحمد لله

الحمد لله على نعمائه …. الثلوج في الخارج تسقط بغزاره و الخبر ما زال يسقط علينا لبرهة ليست بالقليلة ….. فرحة عارمة مع يقين أن هذه نتيجة ربانية محضة ليس لنا بها طرفة مساهمة …..

نشرت خبر حمل زوجتي للشيخ دار الأرقم فإذ بمتابعين جدد لحساب الفقير يسألون عن الوصفة العلاجية …… فرددت عليهم بتغريدة تحمل برنامج الشيخ ….. وهل هناك غيره ؟؟؟؟

وقبل شهرين وضعت زوجتي طفلها وهو الآن بأتم صحة وعافية بفضل الله وحده , والهزيمة حلت بالعقارب ,,,, ههههههههه
اللهم قد أريتنا قهرهن والآن قد أريتنا أنك أنت القهار يا الله

اللهم فأدم عليهن القهر والخذلان حتى يعدن إليك تائبات أو تلعب السيوف على رقابهن فتجز رؤوساً لطالما ظلمت وتنطعت وكفرت بخفاءٍ ونفاقٍ لا يكون إلا من نفوس مريضة , دأبها الإتكال على غير الله وتنصيبه محل الله …

فكان المولود الجديد فتح من الله ونصر لنا وقطعة سكر أذاقنا الله إياها لنشكره ولتمدنا هذه النعمة بسعرات حرارية تقوينا على الحرب المتبقية لنجهز على عدو الله الضعيف أصلاً .

حيل وتلبيسات شيطانية والبقرة لا تستطيعها البطلة

هل تظن أن الشيطان سيهرب منك حين تؤذن بصوت مرتفع وتنتهي القصة أم هي حيل ومكائد ينبغي أن تتوعى لها لتعلم كيف تنتصر عليهم ؟؟

أم أن كلامي هذا يحمل وسوسة وتهويل للأحداث ووضعها بغير ميزانها , فقد يقول قائل : كيف عاش سلفنا عليهم رضوان الله والشياطين لم تؤذيهم كما تقول ؟؟؟؟

أولاً : الشيخ دار الأرقم في برنامجه أسهب في إقناع القارىء بأن الأمر جدي , والحرب تحتاج لعزيمة , بل وشرح بعض الحيل الشيطانية وفندها وضرب عليها أمثلة :

مقالة الشيخ دار الأرقم عن حقيقة الأمراض الروحية : http://justpaste.it/fj1t

ثانياً : حتى لا أطيل … ألم تعلم أن نبيك صلى الله عليه وسلم سحر وتم علاجه بحمد الله , وهو هو ذاك العبد الطائع العابد القريب من ربه …. فقد أصيب بسحر لم يبلغ منه إلا فقط بالتخييل …. وهذا يعني ثلاثة امور مهمة .

  • الرسول سحر فإذاً السحر موجود ويصيب المؤمنين .

  • السحر كان ضعيفاً لأنه نبي وهذا يعني العبادات الكثيرة تحرقهم وتطردهم .

  • الرسول شفي , فهذا يعني أن الشفاء موجود بل دلنا عليه .

فإذا علمت هذا أخيا وأختنا …. فلا بد من أن تطلعوا على حيلهم الماكرة ومكائدهم الخفية التي تجعل منهم أقوياء ….. لتعلموا أنهم فقاعة تزول بحول الله وقوته .

آثرت سرد الحيل عبر أمثلة صغيرة معنونة وسريعة … بسم الله

التخفي

ليس التخفي يعني أنك لا تراهم بل قصدي أن عدم معرفتي بأني مسحور أعطاهم قوة إضافية فعاثوا في جسدي بعض الفساد مثل تخريب الأسنان , اسهال مزمن يجعل وزني ينزل باستمرار وغيره … , فأهم حيلة لديهم يخشون من اكتشافها هي أن تعلم أنت أنهم موجودين في جسدك فتبدأ بالبحث عن العلاج .( يتم كشفهم عبر قراءة سورة البقرة ثلاث مرات وتنظر في حالك ان تغير شيء او اختفت اوجاع منك ) . 

الاستعانة بالفساق والمسحورين

ان اكتشفت وجودهم فسيستعينون بالفساق من المسلمين من اصحابك او غيرهم ليقنعوك من حيث لا يشعرون أنك متوهم ولا شيء فيك حتى تعود لحالتك الأولى وتنسى التوبة والرجوع إلى الله .

أو ذهبت للبحث عن العلاج فسيسخرون رجالاً أو نساءاً من أهلك أو غيرهم ليقنعوك بأن تسبح أو تؤذن فقط أو ترقي نفسك كلما شعرت بسوء مثلاً أو ما يخطر ببالهم ن أفكار عادية وصغيرة لا تمت للعلاج الصحيح بصلة فتطبقها لتيأس في نهاية المطاف وتتركها وتوقف البحث .

أو إن بدأت بتطبيق برنامج الشيخ دار الأرقم فيا ويلك من الإنتقادات التي ستلاحقك من أهلك وأنك تفعل أشياء لم نعهدها عليك من قبل .

فاثبت أخي فإنك تسير باستقامة حينها وتوكل على ربك وارجع اليه تائباً طائعاً عابداً .

ذهاب الأعراض مؤقتاً

إن طبقت برنامج الشيخ , فقد يقدر الله أن ترى راحة وذهاب للأوجاع وتوقف معاناتك وانتهاء تعبك ,,,, فانتبه حينها فإنه يمكن أن تكون حيلة قذرة منهم ….. لتترك البرنامج وتريحهم هم ليعودوا أقوى من قبل وبشكل خفي نوعاً ما وبتأثيرات تختلف عن ذي قبل ,,, فقد كانوا يسببوا لك العصبية والنسيان , ليختفي ذلك كله وتظن أنت أنه انتهى لكنهم بقوا فيك بسبب تركك للبرنامج وبدأوا يجعلوك محتقر من قبل الآخرين .

لا تستغرب فهمهم تدميرك نفسياً كما أراد منهم الساحر فعله بناءاً على طلب احد المرتدين , أو كما أراد منهم إبليس لعنه الله .

فأكمل برنامج الشيخ إلى نهايته وواظب على القرب من الله دائماً فإن كنت قريباً من الرحمن فإنه لن يظفر بعدها بك عدوك إلا على حين غفلة وحينها سرعان ما ينعشك الله لأنك وليه وحبيبه , وإن كنت قريباً من الله أصلاً فتكون حالتك الحالية احدى غفلاتك وسبحانه سينعشك عاجلاً .

 أمراض وأوجاع

مرض القولون والتهاب الكبد والسرطان ونزيف دم معين والإرهاق وكثرة النوم واوجاع الأكتاف والقلق ليلاً وآلام أسفل الظهر والنوم الثقيل والطويل والسكري والشقيقة وقصر النظر وتلف الأسنان والحكة الجلدية والطفح الجلدي والجلطات القلبية والشلل ووووو , كلها أمراض يصنعها الشيطان إن أراد الله له ذلك في عبد من عباد الله .

فسيلهيك بامراض وأعراض تصل غالباً الى نتيجة طبية في نهاية المطاف أنه لا أمراض فيك !!!! هدف الشيطان الوحيد أن يلهيك عن البرنامج أو التوبة لربك حتى لا ينحرق هو ويندحر , وقد يظهر في الفحوصات أنك مصاب بالسرطان وفي الواقع علاجك هو فقط برنامج الشيخ فإن اندحر عدو الله اختفى مرضك , وإن فحصت مرة أخرى سترى ان التقارير لا تحمل أية امراض ….. طبعاً الطبيب سيكون مدهوشاً جداً ..

روائح كريهة

عذراً على العنوان …… لكن كلما أردت النوم مع زوجتي خرجت رائحة كريهة من حمام البيت لتسد نفوسنا , وهي بالضبط قبل الجماع بدقائق ….

وناهيك عن الغازات التي تملأ بطنك فلا أنت نمت جيداً ولا أنت جامعت جيداً … ووصل الحد إلى تقليل نسبة المتعة في أجسادنا لننفر من بعض فيقل الجماع ونصبح عصبيين ونصل للطلاق ……. لعنة الله على الظالمين .

فشل في العمل أو الدراسة أو في العلم الشرعي

طردت من اربعة وظائف بسبب العارض الشيطاني وتفاهاتهم التي لم تخطر لي أنهم هم سببها , فقد كنت أدخل مقابلات بعدها لأجد نفسي سأمسك الوظيفة بيدي فأتفاجأ بأنها سراب وأخذها غيري مع اني أحق بها وكدت أصلها .

كره أخي نفسه من فشلة في بعض المواد الدراسية وهو يعلم يقيناً أنه من أتقن الطلاب لها , فنسيانه لما درس ينهال عليه لحظة الامتحان فيفشل ويفشل …. حتى يبقى هو متأخراً عن أبناء أخت المرتدة لأنها تفضلهم أكثر منه فسحرته لذلك ……….!!! سبحان الله ردة على أتفه سبب …

جدول علم شرعي يتلوه جدول آخر ويتبع الأخير برنامج جديد لكن بلا فائدة …. فألم الرأس يبدأ عند جلوسي لطلب العلم الشرعي وتشتيت يراودني عند محاولة تذكر بعض ما قرأت فلم أكن اعلم أني مسحور … ولكن بعدما علمت وبدأت العلاج كان بحمد الله العلم الشرعي من ضمن البرنامج المخصص …..

أما عن كتاب الله فإني لم أعد قادراً على قراءته لفترة ثم أنعشني الله بالمتابعة وعدت إليه من جديد بتدبر أعلى من ذي قبل بفضل الله وحده .

وأكتفي بسرد الحيل لأنك أخي المسحور ,,,,, ستطلع من تلقاء نفسك على حيل جديدة ويكشفها الله لك أثناء اتباع البرنامج العلاجي لتضيف لإخوانك فهماً لمكائدهم وتسد ثغرة أتي منها المسلمون من هذا الباب الذي انتقاك الله في الأصل لحكمة يعلمها سبحانه قد تكون النصيحة لمن بعدك إحداها ….

حدث غريب جداً …….

رأيت قبل فترة قصيرة رؤيا , حوت في داخلها أنني دخلت على الساحر على بيته فوجدت العقارب عنده وكشفت سحراً كانت احداهن تحمله بيدها وأخذت منها الورقة وهي مشدوهة فقام الساحر يهددني ويتوعد باصبعه , وأتوقع أنها تحققت , فقد حدث شيء غريب ….. هل وصل الأمر إلى أن سورة البقرة آذت الساحر نفسه ……..وأظنه قد شكى إليه البعض بصعوبة استمرار الشيطان في داخل العبد الفقير بسبب قراءة البقرة وكذا برنامج الشيخ … فأوذي الساحر تحقيقاً لحديث نبينا صلى الله عليه وسلم ( لا تستطيعها البطلة ) ولم يجد إلا أن يتصل بي هاتفياً من رقم خاص وإذ بالساحر إمرأة متخلفة تتمتع بصوت بدوي وحس تهديد قوي ….ههههههه

فقد هددتني دون ان تشعرني بأنها ساحرة بأن أبي رجل كاذب وعيرتني بشيء لا يعلمه الكثير عني , وأنني لا يجب أن أخطأ معها أبداً …. هههههههههههه

غبية تافهه فاشلة …. لقد وصل بكِ الأمر إلى الظهور على الواقع …. ذلك من إفلاسك ….

اللهم لك الحمد

 – – –

نهاية القصة

تفضل الله على أخيكم وزوجته بشفاء بنسبة 90 % ولم يبق إلا القليل أراه رأي العين بإذن الله قريباً جداً , فقد ختمنا برنامج الشيخ ببرنامج سريع جاءنا كالإنقاذ الأخير ألا وهو قراءة سورة البقرة على ماء بعدد 7 مرات لمدة ثلاثة ايام وأتبعناها بثلاثة أيام كل يوم ثلاثة مرات والآن بقي إتيان الفرج بآخر قراءتين ثم نكمل البرنامج العبادي الأول لأنه ممتع جداً , ولئن شفينا شفاءاً تاماً بإذن الله لنرين الله ما يرضيه منا ….
وكفى بأننا أدمنا على عبادة قراءة سورة البقرة والتقرب بها لربنا جل وعلا ..
فلا تيأسوا إخواني … هذا قدر الله لكم فاصبروا …. وأنصحكم من أجل التصبر بقراءة كتاب عدة الصابرين ففيه من الخير ما يعلمه الله ومن قرأه واستفاد منه …

وأخيراً وليس آخراً سبب تكراري للآيات من سورة هود أعلاه وفي مقدمة كل جزء هي لحض القارىء على تفسيرها بالذات لسيد قطب ومعرفة معناها , فقد اسهب في تفسيرها كلاماً يشجع اليائس وينعش الذي تراوده كلمة ( متى ينتهي السحر ولم سحرني فلان )

 

قال تعالى في الحديث القدسي ( من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب )

أنت تؤذيهم وهم في جسدك فلا تقصر البتة في اتباع البرنامج وإيذائهم , فكن ولي الله وجنديه الذي يستعمله في ايذاء اعداء دينه واعداء أولياءه وقم بتحصيل الأجر الكبير بدل الذهاب لشيخ يقرأ عليك وتضيع الأجر على نفسك ..

 

لا بد منه في النهاية

( كلام لإبن القيم عن شيخ الإسلام رحمهما الله )

وسمعت شيخ الإسلام ابن تيمية قدس الله روحه يقول ان في الدنيا جنة من لم يدخلها لا يدخل جنة الاخرة وقال لي مرة ما يصنع اعدائي بي انا جنتي وبستاني في صدري ان رحت فهي معي لا تفارقني ان حبسي خلوة وقتلي شهادة واخراجي من بلدي سياحة وكان يقول في محبسه في القلعة لو بذلت ملء هذه القلعة ذهبا ما عدل عندي شكر هده النعمة او قال ما جزيتهم على ما تسببوا لي فيه من الخير ونحو هذا وكان يقول في سجوده وهو محبوس اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ما شاء الله وقال لي مرة المحبوس من حبس قلبه عن ربه تعالى والماسور من اسره هواه ولما دخل إلى القلعة وصار داخل سورها نظر اليه وقال ( فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب ).

وعلم الله ما رايت احدا اطيب عيشا منه قط مع كل ما كان فيه من ضيق العيش وخلاف الرفاهية والنعيم بل ضدها ومع ما كان فيه من الحبس والتهديد والارهاق وهو مع ذلك من اطيب الناس عيشا وأشرحهم صدرا واقواهم قلبا واسرهم نفسا تلوح نضرة النعيم على وجهه وكنا اذا اشتد بنا الخوف وساءت منا الظنون وضاقت بنا الأرض اتيناه فما هو الا ان نراه ونسمع كلامه فيذهب ذلك كله وينقلب انشراحها وقوة ويقينا وطمأنينة فسبحان من اشهد عباده جنته قبل لقائه وفتح لهم ابوابها في دار العمل فاتاهم من روحها ونسيمها وطيبها ما استفرغ قواهم لطلبها والمسابقة اليها .

وكان بعض العارفين يقول لو علم الملوك وابناء الملوك ما نحن فيه لجالدونا عليه بالسيوف وقال اخر مساكين اهل الدنيا خرجوا منها وما ذاقوا اطيب ما فيها قيل و ما اطيب ما فيها قال محبة الله تعالى ومعرفته وذكره أو نحو هذا وقال اخر انه لتمر بالقلب اوقات يرقص فيها طربا وقال اخر انه لتمر بي اوقات اقول ان كان اهل الجنة في مثل هذا انهم لفي عيش طيب .
فبمحبة الله تعالى ومعرفته ودوام ذكره والسكون اليه والطمانينة اليه وافراده بالحب والخوف والرجاء والتوكل والمعاملة بحيث يكون هو وحده المستولي على هموم العبد و عزماته وإرادته هو جنة الدنيا والنعيم الذي لا يشبهه نعيم وهو قرة عين المحبين وحياة العارفين وانما تقر عيون الناس به على حسب قرة اعينهم بالله عز وجل فمن قرت عينه بالله قرت به كل عين ومن لم تقر عينه بالله تقطعت نفسه على الدنيا حسرات .

وانما يصدق هذا من قلبه حياة واما ميت القلب فيوحشك ما له ثم فاستأنس بغيبته ما امكنك فانك لا يوحشك الا حضوره عندك فإذا ابتليت به فاعطه ظاهرك وترحل عنه بقلبك وفارقه بسرك ولا تشغل به عما هو اولى بك واعلم ان الحسرة كل الحسرة الاشتغال بمن لا يجر عليك الاشتغال به الا فوت نصيبك وحظك من الله عز وجل وانقطاعك عنه وضياع وقتك وضعف عزيمتك وتفرق همك .
فإذا بليت بهذا ولا بد لك منه فعامل الله تعالى فيه واحتسب عليه ما امكنك وتقرب إلى الله تعالى بمرضاته فيه واجعل اجتماعك به متجرا لك لا تجعله خسارة وكن معه كرجل سائر في طريقه عرض له رجل وقفه عن سيره فاجتهد ان تاخده معك وتسير به فتحمله ولا يحملك فان أبي ولم يكن في سيره مطمع فلا تقف معه بلا ركب الدرب ودعه ولاتلتفت اليه فانه قاطع الطريق ولو كان من كان فانج بقلبك وضن بيومك وليلتك لاتغرب عليك الشمس قبل وصول المنزلة فتؤخذ أو يطلع الفجر اني لك بلماقهم .
  

تم بحمد الله
لا تنسونا من صالح دعاءكم