برنامج دار الأرقم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .  أما بعد

قبل البدء .. سوف أذكر قصة عجيبة ؛ جائتني قريبة لي فقالت :

قرأت قصة تقول : أن أحد المعالجين الرقاة المباركين ؛ كان يجمع المصابين بالأمراض الروحية في مجلس ذكر ووعظ وتوعية وتذكير بالله وحثّ على الفضائل ؛ فحاجة المصاب بمسّ أو حسد أو سحر للمجالس الإيمانية أشد حاجة من غيره .

فقال بأحد الأيام .. أخت لكم عزمت على قراءة سورة البقرة عشرة مرات متتابعة في نفس اليوم لا تقطع قراءتها .. ما أن تفرغ من قراءة السورة إلا وتبدأ بالقراءة مرة ثانية وتنفث في ماء عندها وتشرب .. فلم تفرغ من العاشرة إلا وتشافت بفضل الله وذهب عنها كل أوجاعها وآلامها .

فكان في المجلس عند الشيخ رجل سوداني ؛ يحب سماع الوعظ والتذكير بالله وهو ليس مصاب بمرض روحي .. فلما سمع القصة ؛ عزم على قراءتها لأحد عشر مرة متتابعة بيوم واحد .. ينافس المرأة ويسابقها ويقول بنفسه أنها قربة لله وعبادة له فقط .. فلما قرأها وأنتهى من القراءة لأحد عشرة مرة لسورة البقرة .. نام ورأى في المنام أن السماء فتحت له باب ونزل شهاب ضرب زوجته وهي نائمة .. ونزل شهاب آخر وضرب ابنته الكبيرة وهي نائمة .. فلما أستيقظ صباحاً ؛ وجد خُلُق زوجته متغيّر تماما وأصبحت طائعة متبعلة له وأختفت كل المشاكل التي كانت تختلقها له والأذى الذي تؤذيه .. وحتى ابنته المراهقة أصبحت من أزين البنات خلقاً وبراً وصلاحا وتركت كل ما تفعله أقرانها ..

فقالت قريبتي : فعزمت على قراءتها لإثنى عشرة مرة متتابعة في يوم واحد .. فكانت تقرأ وتنفث بماء عندها وتشرب ولا تقطع قراءتها إلا للحمام فقط .. فلما فرغت من ذلك وأستطاعت اكمال قراءتها .. وقد أخذت في ذلك 14 ساعة .. نامت فرأت :

فيل محبوس يرتجف وثعابين مقتولة وحشرات مهروسة وحشرات مقتولة ورؤيا طويلة .. أن الكثير مما كان يؤذيها قتل وأنحرق .

فذهبت أبحث عن هذا الأمر وسألت فوجدت إن أكثر علاج سريع للمصابين بالمرض الروحي كان بيد الله تعالى عن طريق

{ قراءة سورة البقرة كاملة بشكل متتابع غير منقطع؛ وبأكثر من ثلاث أو سبع أو أكثر من ذلك في جلسة واحدة بيوم واحد  ؛ وهكذا}

وكذلك كثير من مشاكل الحياة تختفي بهذه المشاكل 

الأول : تقرأ البقرة ثلاثة مرات يوميا لمدة أسبوعين .. فإن لم تتشافى نهائيا .. تستطيع الراحة باستخدام رقية وبرامج خفيفة وتعيد الكرة بعد اسبوع او اسبوعين حتى لا تملّ

الثاني : أن تقرأ البقرة يوميا بشكل متتابع سبعة مرات لمدة أسبوع

الثالث : أن تقرأها لأكثر من عشرة مرات بيوم واحد

ملاحظة : في كل البرامج تكون عندك كمية ماء كبيرة تنفث فيها وتشرب منها كل عشرة او عشرين صفحة .. وطريقة القراءة حدر بدون تأني بل بسرعة عادية وتجويد خفيف وعدم تحسين الصوت بالقراءة كما في الصلاة ..

والأهم : تنوي عند بداية البرنامج أن يشفيك الله ويذهب عنك الأذى وتنوي قربة لله وعلاج لمشاكلك وحل لها

وهذه قصص وجدتها مذكورة للبرنامج :

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

اليوم وبعد قرائتي لموضوع الشيخ أبو شاهين في طريقة قراءة سورة البقرة 3 مرات متتالية في جلسة واحدة توكلت على الله وجاهدت نفسي وقرأتها عند قراءتي لها أول الأمر لم يحصل شي إلا برودة شديدة في يدي اليسرى وألم في عيني وعند انتهائي منها لم يحصل شيء

كنت قد قرأتها على الماء أيضا شربت من الماء وأخدت قيلولة وإذا بي أحس بألم في بطني وفي كل جسمي وكأن العارض يتعدب وأحسست بقلق شديد

وبعد ها ا أحسست برغبة شديدة في الاستفراغ أخدت الماء المقروء عليه سورة البقرة وقرأت عليه أيضا رقية السحر والعين والمس وأضفت له 7 ورقت من السدر واستحممت به

بعدها استفرغت بلغم أبيض وزلال والغريب أنني لم استفرغ شي من الغداء مع انه لم يمر وقت طويل على الغداء

ملاحظة : أنا استفرغت أكثر من 10 مرات رغوة بيضاء وبلغم ولكن هذه المرة بالذات أحسست براحة كبيرة

أنا عندي سحر مأكول وعين قوية وسحر خارجي

——————–

قصص بعض المرضى الذين نصحناهم بقراءة سورة البقرة يوميا لمرة أو مرات والفوائد التي لمسوها وتنعموا بها خلال فترة العلاج إلى أن شفاهم الله أو تحسنت حالتهم وقصصي كثيرة جدا ولكن أذكر سبعة قصص حتى لا أطيل على القارئ :

القصة الأولى : رد الله لها زوجها

إتصلت علي امرأة بالهاتف تشكي خروج زوجها من البيت ولا تعلم أين أرضه وماهو مصيره وانقطاع أخباره وتقول لي يا شيخ أريدك ترجع لي زوجي فقلت لها أنا لست بساحر أو أتعامل مع الشياطين لأعلم أين زوجك أو أرده لك وشرحت لها أن تتوكل على الله وتدعوه فقالت وكيف أفعل وجهني وساعدني وعلمني مما علمك الله فقلت لها أكثري الدعاء واقرئي سورة البقرة وتوسلي إلى الله وقولي (اللهم إني أتوسل إليك بكل حرف منها أن تعطيني بركتها وأن ترد علي زوجي ) أو نحو هذا الدعاء فاتصلت بعدها بفترة لتبشرني قائلة جزاك الله خيرا فقد داومت عليها وما مرت علي ثلاثة أيام إلا وزوجي يطرق باب البيت سالما ومع ذلك لازلت محافظة عليها

القصة الثانية : شفيت من الشقيقة (الصداع النصفي)

جاءتنا وهي تشتكي من الشقيقة (الصداع النصفي) وأنها تعبت من علاجه حتى وصلت إلى ألمانيا ولكن لافائدة لمدة تقارب 20 عاما فقرأت عليها وظهرت عليها أعراض العين والحسد فوجهتها إلى قراءة سورة البقرة يوميا قدر الإستطاعة فجاءت بعدها بفترة وهي مسرورة وتدعو لنا بالتوفيق وتقول والله كنت أقرؤها كل يوم 3 مرات وفي اليوم الخامس عشر من قراءتها شعرت وسمعت في رأسي مثل الانفجار وصرخت خوفا وألما فما هي إلا ثوان وإذا برأسي خفيف جدا ولا أثر لذلك الصداع وكأني لا أحمل ثقلا خفيفة جدا ومن ذلك الوقت وهي بخير وعافية

القصة الثالثة: قوة سورة البقرة في إخراج السحر

سحروها أسحارا متعددة وقوية وذهبت في كل مكان حتى وصلت الينا وكانت من أصعب الحالات بها مارد نصراني خبيث وقوي مارد طيار وبعد أن شخصنا الحالة طلبت منها أن تقرأ سورة البقرة قالت أنا أقرؤها كل يوم مرة قلت تزيدي قدر الاستطاعة وبدأت بإصرار وهمة قوية وإرادة صادقة صارمة على تدمير ما فيها ومن يؤذيها بهذه السورة العظيمة التي لاتستطيعها البطلة أي السحرة حتى أصبحت تقرؤها كل يوم سبع مرات بخلاف أورادها وعلاجاتها الأخرى فلم يتحمل ذلك الخبيث وأصبحت تراه في نومها وهو يخنق نفسه يريد أن ينتحر من شدة ما لاقاه من قوة هذه السورة العظيمة حتى أصبحت تخرج من بطنها أسلاكا معدنية تارة من فمها وتارة من الدبر وهي عبارة عن أسحار يدخلها الجان الموكل بالسحر وهذا بشهادة أهلها وأمام أعين النساء في دار الرقية ويتعجبون وهي تخرجها من حلقها وتصرخ وتتألم ومع الاستمرار على سبع مرات إنهار الخبيث وبدأ يعترف بأماكن الأسحار الباقية ودلنا على ستة أسحار ومن فعلها وسهل الله الحصول عليها وإبطالها وشفيت وتزوجت والحمدلله وقد كتبت قصتها في كتيب أسحار

القصة الرابعة : رد الله له ولده سالما

جاءني فجرا في المحراب يبكي وكان من باكستان فقلت خيرا قال ابني ابني قلت ما به قال خرج ولم يعد فقلت كيف قال أسرتي في باكستان وإبني عمره في السادسة عشرة وخرج قبل أربعة أيام ولم يرجع وبحثنا عنه بدون فائدة وجئتك لتفعل شيء لترده إلى فما كان مني إلا أن هدأت من روعه وأردت أن أذهب وساوسه وحزنه وقنوطه فقلت لا عليك قال أنت لا تدري مما أخاف فقلت وماذا قال : هناك عصابات لخطف الأولاد في مثل هذه السن من أجل أن يسرقوا الكلى ليبيعوها لمرضى الكلى بأثمان عالية وغالبا ما يقتلون الأطفال حتى لا يقبض عليهم أو يرجعوا بكلية واحدة وبقي يبكي وبقيت في حيرة وحزن مما قد يقع فقلت له سأدعو لك ولابنك ولكن أريدك أن تتوجه إلى الله بقراءة سورة البقرة لبركتها واسأل الله أن يرد عليك ابنك سالما معافى رجع لي بعد أيام ليقول لي الحمد لله رجع ابني سالما معافى بعد ستة أيام من قراءتي لسورة البقرة .

القصة الخامسة : حجارة وصور تخرج من بطنها

كانت في السابعة عشرة من عمرها وتعاني من أسحار عظيمة متتابعة متجددة قديمة وبذلت ما بوسعي من رقيتها وكذلك كان يرقيها والدها ولكن الأذى شديد فطلبت منها أن تحاول تكرار سورة البقرة فاستعدت ووافقت وبدأت ووصلت إلى قراءتها سبع مرات إضافة لبرامج أخرى فلم يتحمل الخبيث الموكل بالسحر شدة سورة البقرة كيف ورسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم يقول ولا تستطيعها البطلة السحرة وبالفعل بدأت الأسحار تخرج من جوفها عن طريق الفم على شكل حجارة وبلاستيك وخشب قطعة قطعة أمام جمع من النساء وهن يسبحن الله ويكبرن ويتعجبن ويحمدن الله وتوالت الأسحار سحرا بعد سحر حتى شفاها الله بعد معاناة طويلة جدا وهكذا إنها حرب ضروس ضد السحرة وتحتاج لهمم عالية وصبر مستمر شديد فالحمد لله حمدا كثيرا … وهذه صورة لبعض ما خرج منها وكان سحر فاحشة وانتقام والعياذ بالله (من كتيب أسحار مصورة)

القصة السادسة : قرأتها عشر مرات

تعب أهلها من السحر الذي أصابها وتعب زوجها وطافوا بها حتى عند السحرة وإلى نيجيريا ولا فائدة وجاءت وهي تريد الخلاص فقلت لها لابد أن تتعاوني معنا ونتساعد حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا فوافقت وبدأنا بسورة البقرة يوميا مرة فمرتين فثلاث حتى وصلت إلى عشر مرات يوميا مع برامج أخرى وهي جادة على الإطاحة بأقوى السحرة من الجن والإنس وكان ما أراد الله أن ينزل الشفاء ويبطل الأسحار واحدا تلو الآخر حتى شفيت ولا يتسع المقام لذكر تفاصيل المعاناة والصبر والشهور التي عاشتها في أمواج السحر والأذى ولكن لله الحمد والمنة

القصة السابعة : قرأها إحدى عشرة مرة

بعد أن قصصت على ملأ من الرجال المرض قصة المسحورة التي قرأت سورة البقرة عشر مرات وشفيت أخذت الحمية والرجولة من أحدهم مأخذها ولم يكن مريضا بل كان يأتي ليعتبر بما يراه من حال المسحورين فذهب إلى بيته وجاءني بعد يومين يضحك ويتكلم بتعجب على ما وقع له ويقول والله يا شيخ خالد رأيت العجائب وكان الأخ من بلاد السودان الحبيبة فقلت له وما هي العجائب التي رأيت قال: تذكر حينما ذكرت قصة تلك المرأة التي قرأت سورة البقرة عشر مرات قلت: نعم قال رجعت إلى بيتي وقلت في نفسي إمرأة تغلب الرجال … والله لأقرأن سورة البقرة إحدى عشرة مرة أو أكثر قلت: وفعلتها قال: نعم جلست من الصباح إلى الليل أقرؤها وأرددها هذا وهو سليم لا يشكو من شيء ولا في ذهنه وباله شيء يقرؤها من أجله فقلت له وماهي العجائب قال : نمت تلك الليلة وإذا بي أسمع صوتا من السماء يقول لي حاجتك قضيت حاجتك قضيت وأنا أفكر وأقول ليست لي حاجة ثم رأيت كرتين من اللهب نزلتا واحدة على زوجتي والأخرى على ابنتي في السادسة عشرة من عمرها قال : فقمت من نومي وأنا أشعر بارتياح ولا أدري ما معنى ما رأيت يقول لي: والله يا شيخ خالد إن العجائب هي أن زوجتي منذ ذلك اليوم وهي كأنها زوجتي التي عرفتها أول يوم في زواجنا تغيرت جذريا رقة وحياء وتودد مثل أيام الزواج الأولى تعجبت وقلت أظنها تريد طلبات ولكنها هكذا أصبحت وأيضا ابنتي المراهقة التي كنت كلما آمرها تتذمر وتنفر حالها حال المراهقين فإذا بها كأنها ابنة أربع سنوات كأنها طفلة توجهها حيث شئت فعلمت أن كرتي اللهب بشارة وبركة نزلت على بيتي وزوجتي وابنتي وله الحمد والمنة

قصص من الانترنت في من واظبوا على قراءة سورة البقرة

قصة (1) :

وحده كاتبه قصتها انها كانت تنخطب كثير ولا يصير معاها نصيب وكملت تعليمها وتوظفت والى الان يخطبونها ومافيه نصيب .. وبعدها نصحتها قريبه لها انها تقرأ سورة البقرة لمدة اسبوع وكامله في كل يوم ..وفعلا البنت سوت اللي قالت لها عليه و عقبها بـ 3 ايام فقط خطبها واحد وهو يصير زوجها شوفوا عظمة هالسوره ..

قصة (2) :

تقول إحداهن بالنسبة لي بعد ما قريت هالموضوع الله جزا اللي كتبته كـل خير ..صرت أتهجد كل ليلة ركعتين من سورة البقرة، وأحاول اقراها خلال اليوم وغالبا” بعد صلاة الفجر،، وبعد أقل من ثلاثة أسابيع كنت خلالهم ختمت السورة كذا أربع أو خمس مرات تقدم الحمد لله واحد لخطبتي…

قصة (3) :

تقول احداهن قصة وحده اعرفها ما راح اطول عليكم بس يابنات وحده اعرفها انخطبت والله انه من سورة البقرة طبعا بعد ارادة الله يابنات اللي اعرفها صدقت النية لله والتجأت اليه مع تذلل وخشيه وايقان انه راح يستجيب دعوتها بنات كل يوم في الليل البنت قرات سوره البقرة <<اكيد هي طويله بس اصبري وتصبري عشان دعوه طلب تحتاجينه وترى ما تأخذ اكثر من ساعه او بالكثير ساعه ونصف وادعي وتذكري<< سهام الليل ما تخطي والله انها بلسانها قالت لي بعد اسبوع بالضبط من بدايتها وربي رزقها واحد كان مجرد حلم تأخذه.

قصة (4) :

واحدة تقص فائدة تقول : لله الحمد والمنة كان للدعاء فضل عظيم على حياتي وسورة البقرة كنت اسمعها يوميا لا اقرأها , اتذكر انني دعوت الله ان اتزوج انا واختي في ليله واحده من كثر حبي لها وتحقق ذلك ولله الحمد.

قصة (5) :

أنا داومت عليها خلال شهر رمضان عشان في واحد كنت اتمناه إنه يصير زوجي لأنه شخص مؤمن وصالح والحمد الله ربي كتبه لي وجاء وخطبني بعد شهر بس !!

قصة (6) :

فتاة جميلة … خلوقة أنيقة … بلغ عمرها (26) ولم يتقدم أي أحد لخطبتها ؟؟؟ رأت أختنا بالله رؤيا ، وعندما فسرتها عند احد المشايخ الأفاضل قال لها : إن علاجها هو السر العجيب ( سورة البقرة ) …. فأخذت تقوم الليل يوميا بسورة البقرة ، ثم أخذت تقرأها مع أذكار الصباح والمساء ، بمعنى أنها كانت تقرأها ثلاث مرات يوميا …. ولم يخيب الرحمن الرحيم ظنها … فسرعان ما طرق بابها شاب صالح .. الكل كان يثني على أخلاقه وعلى مركزه … كانت أخيتنا ترضى بالقليل ، ولكن أكرم الأكرمين رزقها فوق ما تتمنى …

قصة (7) :

و الله يا اخوتي و بإذن الله تعالى أتكلم عن تجربتنا 100% و يقينا قراءة سورة البقر ة يوميا و طبعا قراءة سورة البقرة بقيام الليل لها فوائد عجيبة و رهيبة و الله من تجربتي واحدة من تجاربي مرت علينا مشكلة و الله صعبه جدا جدا و بقيت حوالي السنة أو اكثر مع اننا كل يوم ندعي و لكن بعد يمكن سنة من الالم النفسي و الحزن و البكاء … أخت لنا في الله نصحتنا ان نقرأ البقر ة في ركعتين لمدة و الله جربناها و لم يمر أسبوع الا و الله العظيم و الله شهيد حلت المشكلة بعد أسبوع

قصة (8) :

و أيضا قراءتها يوميا هناك شخص كان اخلاقه صعبة فكانت زوجته تقرأ البقرة سبحان الله تغير 180 درجة………

قصة (9) :

و هذا بالإضافة الى انني قرأت في منتديات بالإنترنت كثيرة و الله تجارب اناس قرأوا سورة البقر ة بالصلاة بقيام الليل و الله كثر من حرموا الذرية رزقهم الله و كثر من عليهم دين فرج الله عنهم و الحمد لله على كل حال و كل من له تجربة مع سورة البقرة يذكرها لنا للفائدة و جزاكم الله خير

قصة (10) :

بعد شهر من قراءة سورة البقرة تم بيع بيتي ( شهرين معروض وما انباع ) ولله الحمد والمنة وكما قالت احدى الأخوات يكفي منها شرح الصدر واحساس بأنك بأمان من شر الحسد والعين والسحر ….بارك الله فيك موضوع ممتاز

قصة (11) :

أنا بقولكم عن تجربتي اللي حقيقه تفاجأت بمفعول سورة البقرة ومدى عظمتها الحقيقة كنت متضايقة ومحتاجة حل لمشكله عندي وكنت في غاية اليأس .. المهم دخلت المنتدى وقريت عن سورة البقرة ومفعولها .. الحقيقة انا اقرأ القرآن لكن مو مداومة على سوره معينه .. المهم انه كان يوم جمعه .. وقريت السورة كامله ودعيت بعدها .. وسبحان الله الشيء اللي كنت ابيه وكنت محتاجة له حصلت عليه .. اقصد حل المشكلة اللي كنت اواجهها

قصة (12) :

أنا متزوجة من سنتان و نصف و لم يرزقني الله بالولد الصالح رغم خلوي أنا و زوجي من أي عيب، و قرأت في المنتدى بالضبط في شهر شعبان السابق عن فضل الدعاء و قراءة البقرة و قيام الليل و الاستغفار في طلب الولد فنفذت ، و كثفت الجهود في رمضان و خلص شعبان و رمضان و أنا لم أحمل بعد، طبعا” كان الشيطان يوسوس لي و يقول لي ما فيش فايدة من قيام الليل و القران ما فيش نتيجة، لكنى استمريت و بإصرار و كنت كل شهر بعد أن اتطهر من الدورة أرجع ثانية بإلحاح أشد على الله سبحانه و تعالى، و بعد مداومتي على قراءة البقرة لمدة 3 أشهر أصبحت أختم القران كله فختمته 4 أو 5 مرات في 4 أشهر بالإضافة الى قيام الليل و المواظبة على النوافل ، و الاستغفار و الدعاء المستمرين، حتى قررت أنا و زوجي من شهرين أن نقوم بعملية التلقيح المجهري، و رغم تأكيد الجميع لي انها لا تنجح من أول مرة ، الا انها نجحت معايا من أول مرة. يعنى استمريت تقريبا” 6 أشهر على القيام و القران الى أن أكرمني الله بأحسن خبر اهتزت له جميع أعضائي عندما سمعته، الحمد الله الكريم.

قصة (13) :

بنات انا من شهر مريت في حالة الله يعلم فيها مرض كنت اعتقد انه راح يقضي على حياتي كنت احس بتنمل فضيع وجسمي يأكلني وبعدها بفترة قمت انخنق وصرت طريحة الفراش تركت دوامي والطب يقول هذا قولون !! رحت المشايخ وقالوا هذي يمكن عين او مس لان اتنمل بشكل غير طبيعي اسودت الدنيا في وجهي انا اصلا من قبل كنت اعاني من مرض الوسواس القهري واكتئاب شديد من الدنيا لأني انسانة اصلا عايشه بمشاكل والحمدلله على كل حال وكنت احس ان الدنيا مالها داعي وكنت كله احس اني راح افقد امي واخاني واشتكي لهم وكانوا كله يقولون انتي تبين الزواج !! انتي تدورين الهم وانتي فاضية مع اني شايله البيت على راسي وكانوا يذلوني لما اشكيلهم همي لاعندي صديقة ولاعندي زوج ولاعندي احد اشكيله همي خلاصة هذه المعاناة ان الشيخ قالي ان العين تعالج بسورة البقرة وسبحان الله شهر اقراها تحسنت اولا صحتي ورحت الدوام وثانيا ما اقول راح بل قل الوسواس واحس نفسيتي احسن رغم ان الظروف ما تغيرت صارت سورة البقرة وقيام الليل يجري في عرقي بل متعة احط سجادتي واشكي همي لله قبل كنت اتكاسل بس يوم عرفت قيمتها ما قول غير الله يثبتني وانا اللحين كل ما سارت مشكلة قريتها واتمنى انكم فهمتم قصتي

قصة (14) :

وعندي موضوع خالتي ابنها اشتبهوا ان فيه بعيد عنا الخبيث ونصحتها في سورة البقرة وبعد 4 اسابيع سبحان الله طلع فيه تكيس مع ان الاطباء اكدوا ان الورم كان مأكل الضلع وانا متأكدة انو من رحمة الله ثم قيام الليل وقراءة سورة البقرة اللهم تقبل منا

قصة (15) :

نرد لسوره البقرة….صرت اقراها يوميا يمكن من 3 شهور تقريبا والحمدلله النفسية اوكي..وفوق هذا العبادات تزيد…والحمدلله…ونعمه انه الله خلصني من ذنب ماكنت اعرف كيف اقدر اتخلص منه والحمدلله تيسرت المواضيع بأسهل من ماكنت اتوقع.. والحمدلله ..وكنت ادعي بالزوج الصالح.. والحين خاطبني انسان متدين والحمدلله..

قصة (16) :

عن نفسي .. كنت ابي احمل ..لكن المفاجأة كانت عند اكبر بروفيسور في بريطانيا. وطبيبه من اكبر الاطباء في بريطانيا..بعد كل الفحوصات كانت المفاجأة (بصراحه انصدمت من النتيجة ما اطول عليكم.. قال البروفيسور لا يمكن انك تحملين ابد وانسي هذا الموضوع (مع اني عندي ولد عمره2.5 ) المهم.. انهرت طبعا ونسيت كل شج بالعالم وصارت مشكلتي هي همي الوحيد ..ما انام ما آكل.. كان زوجي منهار مثلي .. وكان يخفف عني.. ومره كنت عند صديقه عزيزه جدا على قلبي (وكان هذا بعد يوم من النتيجه) قالت ليش ما تقرين البقرة وتقومين الليل وتدعين ان الله يفرج عنك همك ويكذب كلام الاطباء لما قالت لي هذا الكلام ( كانه صفعه جت على وجهي) وانتبهت.. قلت في سري ((اشفيكي نسيت ربك)) وعطتني كتاب للأدعية المهم قريت البقرة كل يومين وقمت الليل ودعيت ربي تصدقون شو صار .. وكم المدة اللي استمرت على البقرة والقيام والدعاء ما راح تصدقون.. اسبوعين فقط !! وقررت افحص عند طبيبه اخرى(يمكن يكون في خطا قبل) وفحصت … وكانت المفاجأة الثانية!! قالت : عندك بويضة راح تنزل قريب يومين ونزلت الدورة اللي كانت متأخرة 50 يوم وبعد هذي الدورة حملت عادي بدون علاج !!! ادركت ساعتها عظمة وقدرة ربي في سورة البقرة وقيام الليل

قصة (17) :

والله راحه نفسيه واحيانا يصير بيني وبين زوجي زعل والحمدلله اقراها وتصفى نفوسنا بسرعه ونكتشف انه اساسا ما في مشكله وصرت نفسيا أهدا من اول وحتى مع طالباتي صرت رايقه واضحك معاهم مو زي اول معصبه وما اطيقهم حتى صرت احضر وانا لي نفس مو زي اول والله ابكي واحضر

قصة (18) :

انا امر بمشاكل تشيب شعر الراس بعد ضنا وحرمان هنا وذل كنت كل ماجتني الحوسه النفسية الجأ لربي فمن غيره يعلم بحالي اقرأ سوره البقرة واصلي في الليل وربي يفرج اساريري فتصفو نفسي وينحل كل شيء في خاطري ويقرب بعيدي حتى لو ماانحلت عقدي ومشاكلي لكن الحمد لله اخرج من دائرة الجنون الي احس اني وصلت لها

قصة (19) :

بسم الله الرحمن الرحيم انا فتاه بعمر 24 كنت ادرس في الجامعة وكان تخصصي نظم ادارية وتم تقسمي بتدريب الدوام الصيفي في شركة كبيرة بعد عدة ايام من التدريب تعرف على شاب كان يعمل في الشركة بمرتبة مهمة وبعد فترة من التعارف وعدني بالزواج واتى ولم يحدث نصيب وانتهت بيننا العلاقة وانا كنت احبه كتير وبدأت في هذه الفترة اقرأ سورة البقرة كل يوم في الصباح واصلي قيام الليل وادعي والح بالدعاء اثناء السجود وبعد انتهاء علاقتنا من 6شهور رجع اتصل علي الشاب وقال لي سوف يرجع مرة اخرى الى اهلي ويطلبني واحمد لله تيسرت اموري وانا الان احضر نفسي لزفافي

قصة (20) :

حبيت ان انقل لكم ما تغير فيني من بعد ماصرت اقوم الليل بسورة البقرة فوالله الذي لا اله الا هو اني ماكملي شهر من قيام اليل بها الا وقد تحقق ماكنت ارجوه واطلبه من الله .. انا يا اخواتي خلصت من الدراسة ودورت على عمل وما لقيت المهم وطبيعي اني انتظر الرجل الصالح زي كل البنات .. وكل يوم اسمع فلانه انخطبت وفلانه زواجها في الصيف وانا افكر ليه انا لسا ما احد جاء وتقدم لي مع اني مو ناقصني شيء والحمدلله وبشهادة الكل .. المهم دايم اقراء عن قيام الليل والاستغفار وكنت اتكاسل .. وفجأة سبحان الله صرت اقوم الليل بسور صغيرة وادعي وخلاص وشوي صرت اقرأ بس الجزء الاول من سورة البقرة وفي اليوم الثاني اكمل .. وبعدها بفترة صرت اقسم السورة على 3 ركعات مع الوتر .. وبعدين صارت ركعتين ومرة قلت ابقرأها كاملة في ركعه وحدة وربي يابنات اني مو مصدقه نفسي كنت طايرة من الفرحة بهذا الانجاز وصرت استغفر ..اخذت سبحه واستغفر فيها … واكثر من الدعاء ..والله العظيم اني كنت اسال الله ان يسهل امر زواجي في هذا الشهر وكان ما باقي الا 3 ايام وينتهي شهر 4 وكنت ملحة على الله المهم ويوم 26 /4 الا والجوال يدق ناس جايينا وكنت حاسه انو ربي استجاب دعوتي وفعلا خطبوني والله الذي لا اله الا هو اني عرفت ان هذي ثمار قيام الليل وفضل سورة البقرة واللجوء الى الله في اليل والناس نيام .. المهم استخرت كم مرة ولكن ما حسيت برضا ورفضته وانا مبسوطة وفرحانة اني ان شاء الله استدليت طريق الخير وعرفت معنى ( واذا سألك عبادي عني فاني قريب …)

قصة (21) :

تزوجت والحمدلله نعم الزوج ويكبرني في العمر بـ 15سنة كنت في 20 وهو في 35 الله يحفظه ويطول في عمره يارب .. العين علينا وعلي انِ احمل كملت السنة الاولي ما حملت وكملت السنة الثانية وماحملت والسنة الثالثة ومافي حمل وكل الدكاترة يقولون كل شيء طبيعي ومسألة وقت …المهم قررت اقراء سورة البقرة وكان قراري في اول يوم من رمضان … وبدأت القراءة اقوم الليل لوحدي واصلي ما كتب الله لي من عدد الركعات بقراءة سورة البقرة والدعاء وانا في وضع السجود … واللهِ ثم واللهِ ان ليلة 27 احمل بابني البكر عبدالكريم “اللهم لك الحمد والشكر” … وعندما وصل عمره سنتين وفطمته صرت 3 شهور ما في حمل وفى الشهر الرابع من الفطام كان رمضان قررت اعمل نفس الشيء وبديت بقراءة سورة البقرة كل ليلة بقيام الليل والي ما شاء الله من الركعات مع الدعاء في السجود ان ربِ يسخر لي تؤام … واللهِ ثم واللهِ نفس الشي في ليلة 27 رمضان اعرف انِ حامل بتؤام … وفرحت فرح واهلي فرحو فرح لا يوصف …

المهم … سخر ربِ لزوجي الدراسة في بريطانيا وسافرت وانا في بداية السابع والحمد لله كانت السفرة كتير مريحة واستقريت وبديت اتابع دكتورتي واول اسبوع في التاسع كنت اراجع عند دكتورتي وتقولي ان ضغطي عالي وحركة واحد من التؤام بطيئة ولازم من عملية غداً صباحاً بكيت وخفت وشغلني ابنى عبدالكريم كان عمره حوالي 3 سنوات ووحيدة في الغربة … طلبت من زوجي يأتيني بمصحفي وليلة العملية قريت سورة البقرة الساعة 11 المساء خلصتها وانا تعبانة وبدي انام نمت وحلمت بشيخ وقور ووجه كله نور وكانت هذي ثانية حلم لي بنفس الحلم في حملي هذا ويقول لي الشيخ عندك ولد اسمه عبدالله… المهم صحيت مفزوعة من الحلم ومستغربة من تكراره … وكانت الساعة 1 ليلاً جلست على السرير وكان عندي الم قليل بظهري ووجع قلت اكيد من الخوف واشوف الا الالم يزيد كل شوي وشافتني الممرضة قالتلي قومي تمشي شوي وانا كنت أتمشى في الممر ما قدرت اخلصه الا ورجعت على السرير وعلى طول لما شافتني الممرضة استدعت القابلة وكانت عندي ولادة طبيعية والحمدلله ورزقني ربِ بعبدالرحمن وعبدالله ولله الحمد … ويومين كنت ببيتي ومع ابني وزوجي وتؤامي اللهم لك الحمد والشكر يارب …

قصة (22) :

اخواني اخواتي .. هذه القصة ليست منقولة ولم اسمعها من احدى صديقاتي ولا شاهدتها في التلفاز .. انها قصه اختي بنت امي وابوي ..كانت تمر بظرف صعب .. وكانت نفسيتها تعبانة .. المهم انا سمعت ان اللي يقرا سوره البقرة في صلاه الوتر يحس بانفراج وتنفك ضيقته وتنحل كربته.. رحت وقلت لها هل الكلام وقلت جربي والله سوره البقرة كلها خير .. مانتي خسرانه ولكي فضل في قراءتها ..كلمتني بعد فتره وهي فرحانه مررره .. وقالت لي تصدقين قريتها في ركعه وحده ..قبل الفجر وبعدين نمت وصحيت على صوت التلفون الساعة 11 الضحى مكالمه من زوجها يبشرها بانفراج الازمه وانصلح امرها وانحلت كربتها… اخواني اخواتي ما أكرم ربي بعد ست ساعات جاءها الفرج انا ماأستغرب اعلم ان امره بين الكاف والنون .. لكن ربي هو رب المؤمن الخاشع ورب المسيء ورب الكافر..نظن اني ربي يستجيب فقط للمؤمن العابد ويسرع بالاستجابة له فقط…..

قصة (23) :

عندما أخبرتني الدكتورة أنه الوالدة احتمال تكون مصابة بسرطان الرحم مع شرح حالتها أمامي وبالسونار (الترا ساوند ) كانت متخوفة من تلك الكتل اللحمية وقد أشارت بها بالسونار . . وهيأتني للمرحلة المقبلة أنه لازم أخذ عينة ومن ثم تحليلها لثبوت أن كانت حميدة أم خبيثة وبعد ذلك احتمال كحت الرحم أو إزالة الرحم كليا . . أخذت الدكتورة عينة من الرحم وأرسلتها الى المختبر للتحليل وأمرت بعد أسبوع أخذ النتيجة … خلال هذا الأسبوع عكفت أمي على قراءة سورة البقرة كاملة يوميا … ثم أخذت ماء زمزم وقرأت ونفثت به سورة البقرة كاملة مع الرقية الشرعية واعتمدت أمي الشرب منه بدل من شرب الماء العادي … المفاجأة أنه عندما أخذنا نتيجة التحليل …. الحمدلله سليمة ولا يوجد بها أي شيء … حمدنا وشكرنا ربنا على نعمة اللطف بمصابنا ..

قصة (24) :

ولله الحمد من المداومين على قراءة القران والرقى الشرعية والتحصينات اليومية . . وكنت أدل الناس ماذا يفعلون عند الضر من رقية شرعية وأذكار وأدعية، والحمدلله أنا من النوع الذى مع ربه مستجابة الدعوة ولله الفضل وأحس إن ربنا معاي بكل طلب أطلبه أو مساندة أريدها . . والله أقول هذا الكلام وليس رياء ولكن للعبرة . . . لغاية ما مسني الضر وأنقلب حالي في يوم وليلة وأصبحت كثيرة البكاء وانتابني ضيق بالصدر والله يا جماعة أحسست في هذه اللحظة أن ربنا تخلى عني وكأنه يقول لي … راح أتخلى عنك وأشيل رحمتي من عندك فماذا يكون حالك …والله والله والله إجماعه نحن من غير رحمت رب العالمين لا نساوي شيئا … وظليت على هذه الحالة وأنا أبكي وأقول اللهم أرجو رحمتك اللهم أرجو رحمتك فلا تكلني الى نفسي ولا الى الناس طرفة عين وأصلح لي شأني كله أني تبت اليك وأني من المسلمين .. ثم ذهبت الى العمرة لمدة أسبوع وكل يوم وأنا أقرأ سورة البقرة بين صلاة المغرب والعشاء كاملة بجلسة واحدة مع التدبر بمعانيها . . في اليوم الثالث ولله الحمد كان في شيء يلقني بنفسي الآية الكريمة وبتكرار ليلا ونهارا ( إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين ) وبتكرار شديد والحمدلله ردني الله لسابق عهدي ويارب تم نعمتك علينا ولا تسخط علينا و يارب تحفظنا من كل سوء … اللهم آمين .

قصة (25) :

أخبركم بقصه نستفيد منها كلنا ألا وهى ..وحده كانت داعية وتروح أماكن تسوى محاضرات وأنشطه ومن هذا النوع جاء زوجها وقالها خلاص أنا ما بغاك تسوين هذى المحاضرات أبيك تجلسين في البيت هي زعلت في البداية وخبرت صاحبتها..وقالت لها صاحبتها زوجك أولا قالت طيب وجلست في البيت ملازمة بناتها الكبار في البيت فقط ومع أن بناتها كبار لكن ولا احد خطبهن المهم يوم يومين طفشت ….اتفقوا البنات أنهم يسوون جلسه ذكر ومن خلالها يحفظون سوره البقرة ..المهم صاروا كل يوم يسوون هذه الجلسة وحفظ مع بعض وتسميع وترجيع المهم ويوم وهم جالسين يحفظون ويرددون في سوره البقرة …إلا صوت انفجار قوى في البيت ….قام الكل يدور في البيت ما لقو شيء بعدها اتصلوا في أبوهم وخبروه جاء أبوهم ودوروا كلهم وجدوا حفره صغيره في الأرض في مجلس الرجال …والبساط متشقق لما الأب جاب أحد أصحابه من الدعاة قال لهم أريد اعرف وش كنتم تسوون وقتها قام الكل وقال ماكنا نسوى شيء فقط جالسين نذكر الله قال الشيخ ألا فيه شيء كنتم تقولونه أكيد كنتم تقرأون سوره البقرة ..او التوبة..او أل عمران ..قالوا كنا نردد سوره البقرة .. بعدها الشيخ اخبرهم بوجود سحر في البيت ولكنه انفجر ما تحملوا الشياطين السورة وترديدها يوميا وانفجر …سبحان الله.

قصة (26) :

وتلك قصة أسرة عانت من مشكلة تتعلق بعدم انتظام الكهرباء في المنزل الذي تسكنه ، وقام الأخصائيون والفنيون بمعاينة المكان دون تحديد أية أسباب معلومة لتلك الظاهرة ، وطرأت فكرة لإحدى الفتيات ممن يسكن هذا المنزل بقراءة سورة البقرة ، وحال انتهاء الفتاة من ذلك ، بدأت النيران تشتعل في أنحاء المنزل وجوانبه , قلت معلوم أن البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة لا يقريه شيطان كما ثبت في الصحيح ، وقراءة هذه السورة العظيمة تؤثر بطريقة تتأذى منها الأرواح الخبيثة فتنصرف هاربة من البيت وفي ذلك دلالة على تأثير ونفع هذه السورة بطبيعة وكنه لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى، ومن هنا وبسبب تعرض الأرواح الخبيثة للإيذاء الشديد من جراء هذا الفعل ، بدأ الإيذاء يشتد على أهل البيت وساكنيه ، وعانت تلك الأسرة معاناة شديدة ، وقد تبين بعد ذلك بأن المنزل وأهله قد تعرضوا لسحر من قبل الخادمة التي غادرت المملكة منذ فترة وجيزة . وبدأت مرحلة العلاج في إقامة الحجة بالدليل والبرهان على عمار هذا المنزل ، وطرح كثير من الأمور الاعتقادية ، أو المتعلقة بالشريعة والدين ومن ثم استخدام أسلوب الترهيب والترغيب وقراءة بعض الآيات الدالة على ذلك ، والتركيز على أن هذا الفعل والإيذاء يعتبر من الظلم الذي حرمه الله سبحانه وتعالى ، وبعد فترة هدأ كل شيء بفضل الله سبحانه وكرمه ومنه ، ومن الأمور العجيبة والغريبة التي حصلت بعد ذلك ، أن إحدى الفتيات سمعت بعد منتصف الليل بقليل صوت أذان ، فاعتقدت أنها تتوهم ذلك ، إلى أن سمع أخوها ما سمعت فحمدت الله سبحانه وتعالى وأثنت عليه . وبعد ذلك وبفضل الله سبحانه وتعالى ثم بصبر هذه العائلة الكريمة ، فرج الله عنهم كربتهم ، وعاد البيت إلى سابق عهده ينعم بالأمن والاطمئنان والسلام ، فلله الحمد والمنة ،

قصة (27) :

هذه القصة ذكرها الشيخ الجبير في شريطه (أسباب منسية) فلان تاجر معروف …فجأة .. انقطع الرزق عنه … يحاول يفكر يخطط يشتري يبيع … لكن لا فائدة ..؟ داوم هذا الأخ على قراءة سورة البقرة … وما هي إلا أيام قليلة …. وعاد إلى سابق عهده … وأصبح الرزق يأتيه من كل حدب وصوب … تبارك الرزاق ….

قصة (28) :

القصة الثانية…بنفس الشريط امرأة تشتكي من السحر وذهبت لكثير من المشائخ وبعد أن أقنعها الشيخ أن تبدأ برقية نفسها بسورة البقرة بالقيام.. اشتد عليها الأذى من الشياطين الحارسة للسحر ونصحها الشيخ بالاستمرار وفعلا استمرت وبطل سحرها بإذن الله وقد رزقت أبناء بعدها.

قصة (29) :

قصة حدثت لقريبة صديقتي….هي فتاة تأخرت عن الزواج ووصلت إلى سن الأربعينات. وكانت تعيش مع والدها المسن والخدم في منزل كبير، وكانت موظفة غير أنها كانت تعاني من بعض المشاكل وتعقد بعض أمورها. فسمعت عن فضل سورة البقرة وبدأت بقراءتها رغبة في أجرها وبركتها. واستمرت في قراءتها فترة معينة، وفي إحدى المرات أثناء قراءتها سمعت صوتا قويا مخيفا، وأصبح من بالمنزل يبحث عن مصدر الصوت ولم يجدوا شيئا. حتى إذا وصول فناء المنزل ..وجدوا أحد أشجار المنزل مقلوعة من مكانها وارتمت بعيد… وقد خلفت حفرة نتيجة اقتلاعها من جذورها. ووجدوا تحتها طلاسم وأحجبة سحر…وتم الاتصال بأحد المشايخ وأخبرهم طريقة إبطالها…وبعدها بشهر تمت خطبتها وتيسر كثير من أمرها والحمد لله. وكل هذا وهي ما تعرف أصلا أنها كانت مسحورة…سبحان الله.

قصة (30) :

كنت أتحدث أنا وأختي عن فضل سورة البقرة وأثر بركتها…واتفقنا أنا وهي أن نبدأ بقراءتها ..ثم كان أن غفت أختي ونامت بعد حديثنا، وخرجت أنا من الغرفة…وبعد ساعات قليلة جاءتني فزعة…وهي تقول إنها حلمت بامرأة من الجن….تهددها في حال أنها قرأت البقرة وتقول: ( إن حاولتي قراءة البقرة أنت أو أحد من أهلك ستجدين من الأذى مالا تتمنينه) أختي خافت وتراجعت عن فكرتها..وبعد تشجيع مني مستمر…. بدأت في قراءتها بعد صلاة الظهر في أحد الأيام وحين وصلت للصفحه الــ12…..أحست بغثيان مستمر…وركضت إلى الحمام…واستفرغت مادة سوداء اللون. والحمدلله بدأنا بالمواظبة عليها بين فترة وأخرى.

خاتمة

أسأل الله العلي القدير أن يمن علي كل مريض ومكروب بفرج قريب ونصر وتسديد إنه قريب مجيب وأن يبارك في نشر هذا الكتيب ويجعل منه دافعا للعودة إلى سلاح عظيم غفلناه وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين

……..

سئل الشيخ عن البدعة، فكان هذا جوابه :

بارك الله فيك على التنبيه المهم ، والناس بطبيعتهم يحرّفون المستقيم بجهل منهم أو بتأويل باطل

نأتي للبدعة : أي ذكر [ كقراءة القرآن مثل برنامجنا ]

إذا حددته بزمان ومكان وكيفية = فتصبح بذلك عادة راتبة

قال شيخ الإسلام:الاجتماع على القراءة والذكر والدعاء حسن مستحب إذا لم يُتَّخذ ذلك عادة راتبة” = اتخذوا زمان ومكان وحددوه 

وقال الشيخ محمد بن عبد الوهاب:الأذكار والدعوات من أفضل العبادات، والعبادات مبناها على الاتباع،  وليس لأحد أن يسنَّ منها غير المسنون، ويجعله عادة راتبة يواظب الناس عليها، بل هذا ابتداع دين لم يأذن به الله، بخلاف ما يدعو به المرء أحيانا من غير أن يجعله سنة .

– – –

فوجدت امرأة تقول :

استغفري كل يوم بعد الفجر 1000 مرة وستتزوجي = هذه بدعة وليست مقبولة وترد على صاحبها

ووجدت امرأة تقول : أقرأي سورة الإخلاص كذا عدده وسوف يحدث لك كذا وكذا .. فهذه بدعة

وبرنامجنا مؤقت .. وليس فيه تحديد زمني ولا اجتماع بشأنه ولم نحدد كيفية ثابتة لا تُخرم

بل البعض يقرأ مرة او مرتين او ثلاث ، وإن قلنا الزيادة أفضل

أنتبه لهذا القيد : {يقول أبا زيد : من البدع التخصيص بلا دليل بقراءة آية، أو سورة في زمان، أو مكان}

……..

 الرابط التالي عن علاج لكل مسحور وممسوس ومحسود كتبته قديماً .. لكي تفهم حقيقة المرض الروحي .. ولماذا مشاكلنا كثيرة ولماذا نفشل بحياتنا :

حقيقة المرض الروحي ولماذا مشاكلنا كثيرة ولماذا نفشل بحياتنا

كتبه / دار الأرقم

ملحقات ضرورية

http://wp.me/s7djHs-dar

16 رأي على “برنامج دار الأرقم

  1. السلام عليكم
    لوسمحتم ابي شيخ برنامج دار الارقم وكيف اقدر اتوصل معه ساعدوني
    الله يوفق من يساعدني ويسعده بالدارين ويزرقه من حيث لا يحتسب ويعافيه

  2. لو سمحتم احتاج التواصل مع الشيخ لدي مرض روحي اتعبني جدا ارجو التواصل معي بأسرع وقت وجزاكم الله خير ع ماتقدموه لمساعدة المرضى

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خيراً على خير ماقدمتموه ..
    ونفع الله بكم الاسلام والمسلمين ، ورزقنا الله الهمم والعزائم الصادقه .

    لكن للتنويه ، ( كتيب اسحار مصوره ، للشيخ : خالد الحبشي ) أكد هو بنفسه في كتابه أنه لايحل نقل ولانشر مافيه .
    و خذ اذن الشيخ متواجد ومتواصل بتويتر مع متابعيه ، خيراً من ان تحمل وزرا اردت به أجرا

    وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه

  4. لو سمحتم ارسلت لكم قبل ذلك ولم يرد علي احد انا في حاجه ماسه للتواصل مع احدي الرقاه معكم بالبرنامج

أضف تعليق